شركة يوبيسوفت مهتمة بإنشاء و تطوير لعبة من نوع الباتل رويال..

ألعاب الباتل رويال الان هي الشغل الشاغل لأغلب اللاعبين من حول العالم و كذلك مطوري الالعاب, و ما توقعته حدث فعلا فالبداية مع شركة EA و لعبتها Apex Legends في الحقيقة الأمر أشبه نقطة ماء سقطت و من ثم تبعها سيل كامل من المياه الجارية و هذا بالضبط مع سيحدث حيث أن شركة يوبيسوفت تنوي اللحاق بالتيار و العمل على تطوير لعبة من نوع الباتل رويال.

المدير التنفيذي للشركة إيف غويلموت صرح بأن الشركة تنوي الغوص في مياه هذا النوع من الألعاب و تجربة حظها بعنوان جديد سيكون من النوع الثقيل قائلا ما يلي:

الباتل رويال هو وحش التهم العالم بأكمله, نريد رؤية ما يمكننا تحقيقه في حال قمنا بتطوير عنوان جديد من نوع الباتل رويال و بقوة عنوان مثل Rainbow Six Siege.

هل تؤيدون فعل الشركة و نيتها في اللحاق بركب الشركات التي قامت بتطوير العاب الباتل رويال…!, و ما هي توقعاتكم للشركة و لعبتها من هذا النوع في حال صدرت..!, شاركونا في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button